قادة فرنسا وبريطانيا وألمانيا: اتفقنا على العمل مع أمريكا وحلفائها في المنطقة

قادة فرنسا وبريطانيا وألمانيا: اتفقنا على العمل مع أمريكا وحلفائها في المنطقةالاتحاد الاوروبى

عرب وعالم2-3-2026 | 00:07

أعلن قادة فرنسا و بريطانيا وألمانيا، اتفقنا على العمل مع أمريكا وحلفائها في المنطقة، وذلك وفقا لما نشره موقع قناة "القاهرة الإخبارية".

وأعربوا عن استيائهم الشديد إزاء الهجمات الصاروخية "العشوائية وغير المتناسبة" التي شنتها إيران، مؤكدين أنهم سيتخذوا خطوات للدفاع عن مصالحنا ومصالح حلفائنا في المنطقة.

وأوضحوا أن الخطوات ربما تتمثل في تمكين اتخاذ إجراءات دفاعية ضرورية ومتناسبة لتدمير قدرة إيران على إطلاق الصواريخ و الطائرات المسيرة من مصدرها.

أضف تعليق