ذكرت أسوشيتد برس، عن القيادة المركزية الأمريكية، أنه لم تتعرض أي سفن أمريكية للضرب منذ بدء الهجمات على إيران، وذلك وفقا لقناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وفي السياق أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه استهدف 3 ناقلات نفط رفضت الامتثال لتحذيراتنا في مضيق هرمز.