الأهلي يقرر إبقاء طاهر على دكة البدلاء أمام المقاولون العرب

الأهلي يقرر إبقاء طاهر على دكة البدلاء أمام المقاولون العربصورة تعبيرية

رياضة3-3-2026 | 17:47

أبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الدنماركي يس توروب استياءه من مستوى أداء لاعب الفريق طاهر محمد طاهر خلال مواجهة زد إف سي الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

وبحسب مصادر في النادي، قرر الجهاز الفني إبقاء طاهر على دكة البدلاء في مواجهة المقاولون العرب المقبلة بالجولة العشرين، بعد أن أظهرت المباراة الأخيرة تراجعًا في مردوده الهجومي والدفاعي، رغم منحه الفرصة الكاملة في التشكيل الأساسي على حساب لاعبين مثل تريزيجيه العائد من الإصابة وحسين الشحات.

ورأى توروب أن اللاعب أهدر فرصًا سهلة، مما صعب مهمة الفريق، مؤكّدًا أن إبقاؤه على مقاعد البدلاء يهدف لإعطائه فرصة لاستعادة تركيزه وتحسين مستواه قبل المباريات المقبلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان