قال الجيش الإسرائيلي: قصفنا منشأة نووية سرية تحت الأرض قرب طهران -حسب وكالات أنباء.
وأفاد إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ إيرانية في مناطق مفتوحة دون تسجيل إصابات.
وقال الجيش الإسرائيلي: نعمل على اعتراض رشقة صاروخية قادمة من إيران.
فيما خرجت مظاهرات حاشدة في طهران داعمة للموقف الإيراني.