جيش الاحتلال: قصفنا منشأة نووية سرية تحت الأرض قرب طهران

جيش الاحتلال: قصفنا منشأة نووية سرية تحت الأرض قرب طهرانالطيران الاسرائيلي

عرب وعالم3-3-2026 | 23:41

قال الجيش الإسرائيلي: قصفنا منشأة نووية سرية تحت الأرض قرب طهران -حسب وكالات أنباء.

وأفاد إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ إيرانية في مناطق مفتوحة دون تسجيل إصابات.

وقال الجيش الإسرائيلي: نعمل على اعتراض رشقة صاروخية قادمة من إيران.

فيما خرجت مظاهرات حاشدة في طهران داعمة للموقف الإيراني.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان