رغم الفوز بثلاثية.. برشلونة يودع كأس ملك إسبانيا أمام أتليتكو مدريد

رغم الفوز بثلاثية.. برشلونة يودع كأس ملك إسبانيا أمام أتليتكو مدريدجانب من المباراة

رياضة4-3-2026 | 09:42

صعد أتليتكو مدريد إلى نهائى كأس ملك أسبانيا على حساب برشلونة بنتيجة 4-3 مجموع اللقاءين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الكامب نو ، فى إياب دور نصف نهائى كأس ملك أسبانيا.

وبدأ برشلونة التهديف في الدقيقة 30، بعد ركلة ركنية لبرشلونة، نفذت بتمريرات قصيرة استغلها لامين يامال في اختراق منطقة الجزاء ثم أرسل عرضية أرضية استقبلها مارك برنال بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأحرز برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 4+45، عن طريق رافيينا من علامة جزاء.

وسجل برشلونةالهدف الثالث في الدقيقة 72، بعد ركلة ركنية لبرشلونة، نفذت بتمريرات قصيرة أنهاها جواو كانسيلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مارك برنال بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان برشلونة قد خسر في مباراة الذهاب رباعية نظيفة هدف لصالح أتليتكو مدريد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان