أعلن الجيش اللبناني إعادة نشر قواته في بعض المواقع الحدودية بسبب التوغل الإسرائيلي جنوب لبنان، الذي وصفه بـ«خرق فاضح للقرارات الدولية»، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكد الجيش أن إعادة الانتشار تهدف إلى حماية السيادة اللبنانية والتصدي لأي انتهاكات محتملة للأراضي الوطنية.