قال علي لاريجاني إن تحالف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ن تنياهو سيؤدي إلى انهيار الولايات المتحدة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف لاريجاني أن ن تنياهو جر ترامب نحو الحرب مع إيران، مؤكداً أن هذا التحالف يحمل مخاطر استراتيجية على مستوى القرار الأمريكي والسياسة الدولية.