أعلن الحرس الثوري الإيراني، عن أنه تم استهداف وزارة الدفاع الإسرائيلية ومطار بن جوريون بالصواريخ والمسيرات.
جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
وأضاف الحرس الثوري: "هجماتنا على الولايات المتحدة وإسرائيل ستكون أشد وأوسع نطاقا خلال الأيام المقبلة".
وأكد الحرس الثوري الإيراني: "دمرنا 7 رادارت متطورة وباتت أعين أمريكا وإسرائيل في المنطقة عمياء".