نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوز مهم على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعدما نجح المهاجم ناصر منسي في تحويل عرضية متقنة إلى الشباك برأسية قوية، مانحًا فريقه التقدم مبكرًا في أحداث اللقاء.
بعد الهدف حاول لاعبو الزمالك فرض سيطرتهم على مجريات اللعب من أجل تعزيز النتيجة، بينما سعى الاتحاد السكندري للعودة في المباراة والبحث عن هدف التعادل، إلا أن التنظيم الدفاعي الجيد للأبيض حال دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين، حيث ضغط الاتحاد السكندري في بعض الفترات بحثًا عن إدراك التعادل، في حين اعتمد الزمالك على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، ليحافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.
وشهدت المباراة أشهار حكم اللقاء الكارت الأحمر لكريم الديب لاعب الاتحاد ومحمد شحاتة لاعب الزمالك.