في أجواء رمضانية يسودها الود والتآخي، شارك المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، في الإفطار الجماعي الذي نظمته محافظة الإسكندرية أمس داخل حديقة أنطونيادس، بحضور نحو 7 آلاف فرد من العاملين بالجهات التنفيذية والخدمية وأطياف المجتمع السكندري المختلفة.
وشهد حفل الافطار حضور الدكتور عبد العزيز قنصوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور علاء فاروق وزير الزراعة، الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، والدكتور وليد البرقي محافظ البحر الأحمر، إلى جانب عدد من المحافظين السابقين للإسكندرية تقديرًا لدورهم وما قدموه خلال فترة توليهم المسؤولية، المستشار ماهر بيبرس،اللواء أ/ح طارق مهدي، المهندس محمد عبد الظاهر، اللواء دكتور رضا فرحات، والفريق أحمد خالد حسن سعيد.