جيش الاحتلال: بدأنا قصف بنى تحتية تابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت

جيش الاحتلال: بدأنا قصف بنى تحتية تابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروتجيش الاحتلال: بدأنا قصف بنى تحتية تابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت

عرب وعالم9-3-2026 | 11:07

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "جيش الاحتلال" أنه بدأ قصف بنى تحتية تابعة ل حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان