محافظ دمياط يختتم جولته بتفقد محطة تعبئة الغاز بشطا

محافظ دمياط يختتم جولته بتفقد محطة تعبئة الغاز بشطاجانب من اللقاء

محافظات9-3-2026 | 14:59

تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات دولة رئيس مجلس الوزراء..اختتم الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، جولته التى أجراها صباح اليوم، بتفقد محطة تعبئة الغاز ب شطا وذلك بحضور الأستاذ مجدى عبد الكريم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية.

حيث تابع " الدكتور حسام الدين فوزى " آلية العمل بالمحطة ، و مراحل تعبئة اسطوانات الغاز والطاقة الإنتاجية للمحطة ، و تطبيق معايير واشتراطات الأمان والجودة ، كما حرص " محافظ دمياط " على اختيار عينات عشوائية من اسطوانات الغاز المنزلية والتجارية للتأكد من الالتزام بالأوزان المقررة .

وفى ختام هذه الجولة ،، وجه " المحافظ " تعليماته إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية، بتكثيف الحملات لمتابعة الأسواق و المنظومة التموينية للتصدى لأى محاولات للتلاعب بها.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان