جيش الاحتلال يقصف منصة إطلاق صواريخ في لبنان

جيش الاحتلال يقصف منصة إطلاق صواريخ في لبنانجيش الاحتلال

عرب وعالم10-3-2026 | 07:31


أعلن جيش الاحتلال، قصفه منصة إطلاق صواريخ في لبنان تستخدم في استهداف المناطق الشمالية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان