أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن العمليات العسكرية ضد إيران ستستمر خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن الجيش سيواصل توجيه الضربات حتى زوال ما وصفه بالتهديد.
وجاءت هذه التصريحات، وفق ما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، في ظل تصاعد التوترات العسكرية بين الجانبين، مع استمرار تبادل الضربات والتهديدات في المنطقة.