شهد الدكتور وليد الفرماوي ، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات حفل الافطار الجماعى لاعضاء مراكز التخاطب والتكامل الحسي ، والذى ينفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات ل مراكز التخاطب بجميع محافظات الجمهورية على هامش الاحتفال بيوم زايد الانسانى ، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ، محمود شعبان معاون المدير العام ومنسق مكتب قادرون باختلاف ، احمد يحيى مدير مدير إدارة شباب بنها، الكابتن محمد مرسي المدير التنفيذى لمركز التنمية الشبابية بمدينة بنها ، عماد رشاد رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر الجزار ومشاركة مديري الإدارات ومراكز الشباب ورؤساء مجالس الإدارات.
جاءت مشاركة الدكتور ، وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة با لقليوبية ، من داخل مركز التنمية الشبابية بمدينة بنها ، وشملت الفعاليات تنفيذ حفل الافطار فى عدد 8 مراكز للتخاطب وتنفيذ أنشطة ترويحية وتنورة وعرائس وفقرات فنية واراجوز وتوزيع هدايا على الأطفال ، وسط جو من السعادة والبهجة ومشاركة اولياء الامور .
من جانبه أشار الدكتور وليد الفرماوي إلى اهتمام وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات جوهر نبيل بدعم وتكثيف كافة الأنشطة والخدمات المقدمة لذوى الهمم فى مختلف المجالات بالشكل اللائق لدمجهم فى المجتمع .
جدير بالذكر ، أن تنفيذ الفعاليات يأتى وفقا لبروتوكول التعاون بين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم و وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية السيد جوهر نبيل وزير الشباب والرياضه ، واشراف الاداره المركزيه لشئون مكتب الوزير ، وتوجيهات الدكتورة هدى ابو ضيف والدكتور محمد عبدالستار مسئولى مراكز التخاطب بالوزارة ، وتضم مديرية الشباب والرياضة با لقليوبية 8 مراكز للتخاطب مشاركة مراكز ا لقليوبية تشمل مركز شباب كفر الجزار ببنها ، العمار بطوخ ، كوم الاطرون بطوخ ، مركز الامل للتنميه الشبابيه ، مركز شباب مساكن اسكو بشبرا ، مركز شباب الاحراز بشبين القناطر ، نادي القناطر الخيريه ، مركز التنمية الرياضية بشبرا وبحضور مدير مراكز الشباب ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارات ومديري الإدارات الفرعية ومسئولى وأخصائي مراكز التخاطب على مستوى المحافظة .