الزمالك يتعاقد مع الأمريكي ألبرت إنجليش لتدعيم فريق السلة

الزمالك يتعاقد مع الأمريكي ألبرت إنجليش لتدعيم فريق السلةاللاعب الأمريكي ألبرت إنجليش

رياضة10-3-2026 | 22:52

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع اللاعب الأمريكي ألبرت إنجليش، لتدعيم صفوف الفريق الأول ل كرة السلة بالقلعة البيضاء خلال الموسم الحالي.

ويجيد ألبرت إنجليش اللعب في مركز صانع الألعاب، ويمتلك خبرات كبيرة بعد خوضه العديد من التجارب الاحترافية في عدة دوريات أوروبية وعربية، من بينها الدوري الإيطالي والألماني والبولندي، بالإضافة إلى الدوري اللبناني.

ويأتي التعاقد مع ألبرت إنجليش في إطار خطة مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، من أجل المنافسة بقوة على البطولات خلال الموسم الحالي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان