أتلتيكو مدريد يكتسح توتنهام 5-2 فى ذهاب ثمن نهائى أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يكتسح توتنهام 5-2 فى ذهاب ثمن نهائى أبطال أوروباأتلتيكو مدريد يكتسح توتنهام 5-2 فى ذهاب ثمن نهائى أبطال أوروبا

رياضة11-3-2026 | 01:14

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا كبيرا على نظيره توتنهام الإنجليزي بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء في إسبانيا، فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2025-2026.

انتهى الشوط الأول 4-1 لصالح الفريق المدريدي الذي سجل ثلاثية في أول 15 دقيقة، وجاءت الرباعية عبر ماركوس يورينتي وأنطوان جريزمان وجوليان ألفاريز وروبن لي نورماند في الدقائق 6 و14 و15 و22، فيما سجل بيدرو بورو هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني، زاد ألفاريز من معاناة السبيرز بهدف ثاني له وخامس لفريقه في الدقيقة 55، فيما قلص دومينيك سولانكي الفارق للإنجليز في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة بفوز أتلتيكو بنتيجة 5-2.

ونجح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة منحتهم أفضلية مهمة قبل موقعة الإياب في لندن.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 مارس الجاري، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان