أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، أنه بدأ "موجة" غارات على أهداف ل حزب الله في بيروت، بالتوازي مع شنه ضربات جديدة في إيران.
وقال جيش الاحتلال في بيان على حسابه الرسمي على تليجرام: "بالتوازي مع الضربات في إيران: بدأ الجيش الإسرائيلي بشن موجة من الغارات على بيروت"، مشيرا إلى أنها تستهدف "البنية التحتية ل حزب الله في الضاحية" الجنوبية لبيروت.