أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الإماراتي شددا على ضرورة وقف التصعيد في منطقة الشرق الأوسط، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكد الزعيمان أهمية اللجوء للمفاوضات والدبلوماسية لإنهاء الصراع في المنطقة، والعمل على تحقيق الاستقرار والأمن الإقليمي.
وشدد الجانبان على استمرار التنسيق بين روسيا و الإمارات لدعم جهود الحلول السلمية ومنع أي تصعيد جديد يهدد استقرار المنطقة.