عقد الشيخ عبدالرحمن رضوان ، وكيل مديرية أوقاف القليوبية ، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات الفرعية بالمديرية، وذلك لمتابعة سير العمل الدعوي وتكثيف الجهود خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، والاستعداد الجيد لاستقبال عيد الفطر المبارك.
وخلال الاجتماع أكد على ضرورة مضاعفة الجهود في هذه الأيام المباركة، والاهتمام بإقامة صلوات التهجد والاعتكاف بالمساجد المعتمدة، مع الالتزام الكامل بالضوابط والتعليمات المنظمة لذلك، والعمل على تهيئة المساجد واستقبال المصلين في أجواء إيمانية وروحانية تليق بحرمة بيوت الله .
كما شدد على حسن الاستعداد لصلاة عيد الفطر بالساحات والمساجد المخصصة، والتنسيق الكامل بين الإدارات الفرعية لضمان خروج الشعائر في أفضل صورة، بما يعكس رسالة وزارة الأوقاف في خدمة بيوت الله ونشر صحيح الدين.
وفي ختام الاجتماع دعا جميع العاملين بالأوقاف إلى الإخلاص في العمل، وبذل أقصى الجهد لخدمة بيوت الله وروادها، مؤكدًا أن هذه الأيام المباركة فرصة عظيمة لمضاعفة العمل الصالح وخدمة المجتمع.