أعلن رئيس الوزراء الهندي أنه أجرى محادثة هاتفية مع الرئيس الإيراني لبحث التطورات الخطيرة في المنطقة، معربًا عن قلقه إزاء تصاعد التوتر وسقوط ضحايا بين المدنيين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح أنه ناقش خلال الاتصال تداعيات الأزمة الإقليمية والسبل الممكنة لخفض التصعيد والحفاظ على الاستقرار.
وشدد على أهمية تجنب مزيد من التصعيد والعمل على حماية المدنيين في ظل التوترات المتزايدة بالمنطقة.