كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض بمحافظة القليوبية.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 5 الجاري تلقى قسم شرطة الخصوص إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبال (مالك محل وسائق مصاب بجروح متفرقة). وبسؤالهما أفادوا بحدوث مشاجرة بينهم وبين (6 أشخاص وربة منزل)، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، لخلافات حول الجيرة، حيث تعدوا على بعضهم بالسب والضرب باستخدام أسلحة بيضاء وعصى خشبية، ما أسفر عن إصابة الأول وإحداث تلفيات بمحل ملك أحدهم.
وأمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات، وأقر الطرف الثاني بالتخلص من الأدوات المستخدمة في التعدي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.