الرئيس السيسى يجرى اتصالًا هاتفيًا بأمير قطر ويدين الاعتداءات الإيرانية على الدوحة

الرئيس السيسى يجرى اتصالًا هاتفيًا بأمير قطر ويدين الاعتداءات الإيرانية على الدوحةاتصال هاتفي بين الرئيس السيسي وأمير دولة قطر

مصر15-3-2026 | 16:44

أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً بأخيه الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وقال السفير محمد الشناوى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد، خلال الاتصال، رفض مصر القاطع، وإدانتها للاعتداءات الإيرانية على قطر، معرباً عن دعم مصر الكامل، حكومةً وشعباً، لدولة قطر، ووقوفها في تضامن تام مع الأشقاء في دول الخليج في ظل التطورات الراهنة، مؤكداً استعداد مصر لتقديم جميع أشكال الدعم اللازمة حفاظاً على أمن واستقرار دول الخليج الشقيقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان