توج الفريق الأول لسيدات ال كرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر للمرة 37 في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الزمالك حامل اللقب، بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة النهائية على صالة نادي الاتحاد السكندي.
ونجح الأهلي في التفوق الشوط الأول بنتيجة 27- 25 قبل أن يكمل الفريق مشواره ويحصد الفوز في الشوط الثاني في شوط من جانب واحد بنتيجة 25- 15، قبل أن يفوز بالشوط الثالث بنتيجة 25-21 ويفوز باللقب.
واستعادت سيدات الأهلي اللقب الذي خسره الفريق في الموسم الماضي أمام الزمالك.