وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن في رابع محطة من جولته العربية

وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن في رابع محطة من جولته العربيةوزير الخارجية

مصر16-3-2026 | 12:04

توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، إلى العاصمة الأردنية عَمّان، يوم الاثنين ١٦ مارس، في رابع محطة من جولته لنقل رسالة تضامن ودعم كامل للمملكة الأردنية الهاشمية في ظل التحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة.

ومن المنتظر أن تشهد الزيارة مباحثات حول سبل خفض التصعيد وتغليب المسار الدبلوماسي وتنسيق الجهود العربية، بما يعكس وحدة المصير وترابط المصالح التي تجمع مصر والأردن.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان