وجه أمين عام مجلس الأمن القومي الإيراني علي لاريجاني، رسالة عبر موقع "إكس"، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد إعلان الجيش الإسرائيلي اغتياله.
وحسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل، قال لاريجاني في رسالته: "بمناسبة مراسم تشييع بواسل القوات البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية: ستبقى ذكراهم خالدةً دائماً في قلب الشعب الإيراني، وسترسخ هذه التضحيات بنيان جيش الجمهورية الإسلامية لسنوات طوال ضمن هيكل القوات المسلحة".
وتابع لاريجاني في رسالته: "أسأل الله العلي القدير علو الدرجات لهؤلاء الشهداء الأعزاء".
وفي وقت سابق، أعلنت إسرائيل اغتيال أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي لاريجاني، وقائد الباسيج.