وائل عبد العزيز يهنئ عمرو محمود ياسين بنجاح مسلسل "وننسى اللي كان"

وائل عبد العزيز يهنئ عمرو محمود ياسين بنجاح مسلسل "وننسى اللي كان" وننسى اللي كان

فنون18-3-2026 | 13:13

حرص الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على توجيه رسالة تقدير وتهنئة للمؤلف عمرو محمود ياسين بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "وننسى اللي كان".

ونشر وائل عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك: "شكراً أستاذ عمرو، اتشرفت وسعدت بلعب شخصية من كتاباتك، ومبروك النجاح الكبير لكل طاقم العمل خلف وأمام الكاميرا، وننسى اللي كان تمثيلية كل بيت".

مسلسل "وننسى اللي كان" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخيبري، ويشارك في بطولته: ياسمين عبد العزيز،كريم فهمي، شيرين رضا، خالد سرحان، منة فضالي، محمود ياسين جونيور، محمد لطفي، محمود حافظ، إيهاب فهمي.

يطرح المسلسل كواليس النجاح على المستويين النفسي والعاطفي، ويسلط الضوء على قدرة الإنسان على تجاوز ماضيه، والتحديات التي يواجهها للحفاظ على مكانته في الحياة والمجتمع.

بهذا النجاح، يعكس المسلسل توازنًا بين الدراما الإنسانية والكوميديا، ما جعله محط اهتمام الجمهور والنقاد على حد سواء، وحقق صدى واسعًا في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان