أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، لطاقم تحكيم مغربي، والمقرر إقامتها السبت المقبل، على استاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .
وكان الأهلي قد خسر أمام الترجي 0-1 في ذهاب دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا .
ذكرت صحيفة "الصباح التونسية"، إن الاتحاد الإفريقي عيّن المغربي جلال جيد لإدارة مباراة الأهلي و الترجي ويساعده مواطنه زكريا برينسي، كحكم مساعد أول، ومصطفى كشاف، كمساعد ثاني، فيما يكون حمزة الفارق حكمًا لتقنية الفيديو.