أفاد الإعلام الإسرائيلي بأن أعداد المسافرين المغادرين من مطار بن جوريون سيتم خفضها بسبب تصاعد إطلاق الصواريخ الإيرانية على الأراضي الإسرائيلية. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح إعلام الاحتلال أن أغلب الصواريخ الأخيرة كانت عنقودية، مسببة أضرارًا كبيرة في المناطق المستهدفة، مع استمرار حالة التأهب الدفاعي.
وأشار إلى أن الحرب على إيران ستستمر لأسابيع، مؤكدًا أنها لن تنتهي في وقت قريب، وسط متابعة مستمرة للتطورات العسكرية والأمنية.