إعلام الاحتلال: خفض أعداد المسافرين في مطار بن جوريون بسبب الصواريخ الإيرانية

إعلام الاحتلال: خفض أعداد المسافرين في مطار بن جوريون بسبب الصواريخ الإيرانيةمطار بن جوريون

عرب وعالم18-3-2026 | 20:29

أفاد الإعلام الإسرائيلي بأن أعداد المسافرين المغادرين من مطار بن جوريون سيتم خفضها بسبب تصاعد إطلاق الصواريخ الإيرانية على الأراضي الإسرائيلية. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأوضح إعلام الاحتلال أن أغلب الصواريخ الأخيرة كانت عنقودية، مسببة أضرارًا كبيرة في المناطق المستهدفة، مع استمرار حالة التأهب الدفاعي.

وأشار إلى أن الحرب على إيران ستستمر لأسابيع، مؤكدًا أنها لن تنتهي في وقت قريب، وسط متابعة مستمرة للتطورات العسكرية والأمنية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان