أثار مهدي تاج رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم الجدل من جديد حول مشاركة منتخب إيران في بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
وقال مهدي تاج في تصريحات لوسائل الأعلام الإيرانية إن منتخب إيران يواصل استعداداته لنهائيات كأس العالم ولا يعتزم الانسحاب من بطولة كأس العالم 2026 حتى لو لم يسافر إلى الولايات المتحدة.
وأضاف رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم "يقيم منتخب إيران معسكرًا تدريبيًّا في تركيا، وسنخوض أيضًا مباراتين وديتين هناك، سنقاطع الولايات المتحدة، لكننا لن نقاطع كأس العالم".
وتلعب إيران ضد نيجيريا في الـ27 من مارس، ثم تواجه كوستاريكا بعد أربعة أيام في أنطاليا، ضمن بطولة رباعية دعيت إليها، وكان من المفترض أن تقام في الأردن قبل نقلها بسبب الأزمة الراهنة في المنطقة.