الجيش الإيراني: هاجمنا وزارة الأمن الداخلي الإسرائيلية بطائرات مسيرة

الجيش الإيراني: هاجمنا وزارة الأمن الداخلي الإسرائيلية بطائرات مسيرةالجيش الإيراني

عرب وعالم19-3-2026 | 13:35

أعلن الجيش الإيراني عن مهاجمته وزارة الأمن الداخلي الإسرائيلية بطائرات مسيرة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

أضف تعليق