تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل أحد المولات التجارية في دمياط، إثر انفجار أسطوانة غاز “هيليوم” كانت تُستخدم داخل أحد المحال لملء بالونات الدعاية.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا بنشوب حريق مفاجئ داخل المول، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث، حيث جرى التعامل السريع مع النيران ومنع امتدادها إلى باقي المحال، دون وقوع خسائر بشرية.
وبالفحص، تبين أن ال حريق نتج عن انفجار أسطوانة ال هيليوم المستخدمة في أعمال الدعاية، ما تسبب في اشتعال النيران داخل المحل.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مالك المحل، الذي كان يستخدم الأسطوانة، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على جهات التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة.