تواصل وزارة الداخلية جهودها لتعزيز الانضباط المروري على مختلف الطرق والمحاور بالجمهورية، حيث أسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن رصد 114,967 مخالفة متنوعة، من بينها السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعات المحددة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، فضلًا عن مخالفات تتعلق بشروط التراخيص.
كما تم فحص 549 سائقًا، وتبين إيجابية 10 حالات لتعاطي المواد المخدرة.
وفي السياق ذاته، كثفت الأجهزة الأمنية حملاتها بمناطق الأعمال على الطريق الدائري الإقليمي، حيث تم ضبط 415 مخالفة مرورية شملت تحميل ركاب بالمخالفة، ومخالفات شروط التراخيص، وعوامل الأمن والمتانة. كما جرى فحص 50 سائقًا، وأسفر ذلك عن ضبط حالة إيجابية لتعاطي المخدرات، إلى جانب تنفيذ الأحكام على 5 محكوم عليهم بإجمالي 9 أحكام، والتحفظ على مركبة مخالفة.
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.