قام إسلام ياقوت نائب مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي للشؤون المالية والإدارية بجولة ميدانية موسعة في ثالث أيام العيد شملت عددًا من مستشفيات الفرع.
تأتي الجولة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي بضرورة المتابعة اليومية لمنافذ تقديم الخدمة أثناء عطلة عيد الفطر المبارك، والتأكد من انتظام سير العمل بها.
بدأت الجولة بـ مستشفى بنها، حيث تابع انتظام حركة العمل والتزام النوبتجيات، كما تفقد مطبخ المستشفى للتأكد من جودة الوجبات المقدمة ومدى الالتزام بالمواعيد المقررة، بالإضافة إلى مراجعة شبكة الغازات الطبية والتأكد من توافر المخزون اللازم.
كما شملت الجولة متابعة أعمال المغسلة، والمرور على مختلف الأقسام للتأكد من تواجد العاملين بها، فضلًا عن متابعة أداء شركتي الأمن والنظافة والتأكد من التزامهما وجودة الخدمات المقدمة.
واستكمل نائب مدير الفرع جولته بزيارة مستشفى النيل، حيث راجع نفس الجوانب المتعلقة بالجاهزية، انتظام العمل، وتوافر الخدمات الأساسية. ثم انتقل إلى مستشفى بهتيم لمتابعة سير العمل والتأكد من نفس المعايير والالتزامات.
وأكد "ياقوت" خلال جولته أن الهدف من هذه المتابعات هو ضمان استمرار تقديم الخدمة الطبية بجودة عالية خلال فترة العطلات، مشددًا على أهمية التزام جميع العاملين بأداء مهامهم بما يحقق راحة المرضى ويدعم كفاءة المنظومة الصحية في فرع القليوبية.