أعلنت هيئة بث الاحتلال الإسرائيلية، عن إصابة مباشرة لمبنى جنوب حيفا خلال قصف صاروخي من إيران.
جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية.
وفي الوقت نفسه، أعلنت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، عن أن صفارات الإنذار تدوي في أكثر من 390 موقعا ب حيفا والجليل الأعلى والجولان.