أفادت فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها تفاصيل الوثيقة التي تم نقلها إلي إيران، لإنهاء الحرب ، حيث نصت بنودها علي التالي:
بنود الاتفاق مع إيران:
1- تفكيك القدرات النووية الحالية التي راكمتها إيران
2- منع تخصيب أي مواد نووية على الأراضي الإيرانية
3- تسليم اليورانيوم المخصب إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية
4- إخراج مواقع نطنز وأصفهان وفوردو من الخدمة وتدميرها
5- منح الوكالة الدولية للطاقة الذرية وصولًا كاملًا إلى جميع المعلومات
6- تخلي إيران عن نهج "الوكلاء"
7- وقف تمويل وتسليح المليشيات في المنطقة
8- إبقاء مضيق هرمز مفتوحًا دون أي إغلاق
9- تأجيل اتخاذ القرار بشأن برنامج الصواريخ الباليستية
10- الصواريخ الباليستية تستخدم فقط للدفاع
11- رفع جميع العقوبات المفروضة على إيران
12- تقديم دعم لتطوير برنامج نووي مدني في بوشهر
13- إلغاء تهديد إعادة فرض العقوبات تلقائياً