أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية عن إطلاق صفارات الإنذار في مدينة إيلات ومحيطها جنوب إسرائيل، إثر إطلاق رشقة صواريخ من إيران، بحسب ما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية".
وأوضحت الجبهة الداخلية الإسرائيلية أنه تم تشغيل أنظمة الإنذار في إيلات، والمنطقة الصناعية "شحوريت"، إضافة إلى مستوطنة "إيلوت" جنوب البلاد، بعد رصد صواريخ قادمة من إيران.