يطير اليوم الأربعاء منتخب مصر الأول إلى مدينة جدة لمواجهة المنتخب السعودي في مباراة ودية يوم الجمعة المقبل، على أن يتوجه الفريق بعد ذلك يوم السبت إلى برشلونة لملاقاة المنتخب الإسباني في ختام معسكر مارس الذي انطلق قبل عدة أيام في مركز المنتخبات الوطنية.
ويأتي ذلك ضمن استعدادات الفراعنة لخوض مباريات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
ويخوض المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام حسن مباراتين وديتين خلال المعسكر الجاري، حيث ستكون المباراة الأولى أمام منتخب السعودية يوم السابع والعشرين من مارس، بينما تقام المباراة الثانية أمام منتخب إسبانيا يوم الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.