بعد تعرضه لوعكة صحية .. نقل الفنان سامي عبد الحليم إلى العناية

بعد تعرضه لوعكة صحية .. نقل الفنان سامي عبد الحليم إلى العنايةسامي عبد الحليم

فنون25-3-2026 | 07:41

شهد الوسط الفني حالة من القلق خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان عن نقل الفنان سامي عبد الحليم إلى أحد المستشفيات، حيث تم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة استدعت تدخلاً طبياً عاجلاً ومتابعة دقيقة لحالته.
وبحسب مصادر مقربة من أسرة الفنان، فإن حالته الصحية تدهورت بشكل مفاجئ، ما دفع المحيطين به إلى نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة. وأكد الأطباء أن وضعه يتطلب الملاحظة المستمرة داخل العناية المركزة، وسط تكتم نسبي حول تفاصيل التشخيص الدقيق حتى الآن.
ويُعد سامي عبد الحليم من الأسماء المعروفة في الساحة الفنية، حيث قدم على مدار مسيرته عدداً من الأعمال التي لاقت تفاعلاً واسعاً لدى الجمهور، سواء في الدراما أو المسرح. وتميز بأسلوبه الخاص وحضوره القوي الذي جعله يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان