تأجيل احتفالية تكريم المرأة المصرية بمسرح السامر

تأجيل احتفالية تكريم المرأة المصرية بمسرح السامراحتفالية تكريم المرأة المصرية بمسرح السامر

ثقافة25-3-2026 | 17:11

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة اللواء خالد اللبان، تأجيل الاحتفالية السنوية لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، والتي كان من المقرر إقامتها مساء غد الخميس على مسرح السامر بالعجوزة، وذلك نظرا للأحوال الجوية غير المستقرة.

ومن المقرر إقامة الاحتفالية في موعدها الجديد يوم الأحد الموافق 29 مارس الجاري، في السادسة والنصف مساءً، بمسرح السامر.

وتشهد الاحتفالية تكريم نخبة من الشخصيات النسائية المتميزة والمبدعات والأمهات المثاليات، تقديرا لعطائهن وإسهاماتهن في مختلف المجالات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان