وجه المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية الدورية خلال يومى الأربعاء والأحد من كل أسبوع عقب إجازة عيد الفطر المبارك .
وشهدت مراكز ومدن المحافظة تنظيم لقاءات جماهيرية بهدف الوقوف على مطالب وإحتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة .
ففى هذا الإطار، عقد سيد سعدى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو لقاء جماهيرى مع المواطنين، حيث تم الإستماع إلى مختلف الشكاوى والمطالب ، والتوجيه الفورى للجهات المختصة بسرعة فحصها وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بما يحقق الإستجابة الفعالة لمتطلبات الأهالى .
وفى مركز ومدينة إدفو قام أحمد حامد نائب رئيس المدينة بعقد لقاء مماثل مع المواطنين ، تم خلاله بحث الشكاوى والطلبات المقدمة ، والتأكيد على التعامل الجاد معها ، ووضع الحلول المناسبة لها فى إطار اللوائح والقوانين المنظمة.
كما تم تعميم هذه اللقاءات بباقى مراكز ومدن المحافظة ، فى خطوة تعكس حرص الأجهزة التنفيذية على التفاعل المباشر مع المواطنين ، وتخفيف أى معاناة عنهم من خلال سرعة الإستجابة لمشكلاتهم، وتحقيق تحسين ملموس فى مستوى الخدمات المقدمة بما يدعم جهود الدولة فى الإرتقاء بجودة الحياة للمواطنين .