مصرع زوجين فى الدقهلية .. والسبب صادم

مصرع زوجين فى الدقهلية .. والسبب صادممصرع زوجين فى الدقهلية .. والسبب صادم

* عاجل2-3-2019 | 20:30

كتب: محمد عفيفى
لقي زوج وزوجته بقرية كتامة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، مصرعهما بتناول قرص سام يستخدم فى حفظ الغلال بعد خلافات بينهما على مصاريف البيت.
كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمركز شرطة طلخا، بالعثور على جثامين زوجين داخل مسكنهما بقرية كتامة.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، ومعاونية النقباء أحمد العزب وإسلام سعد، وبإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، الى مكان البلاغ وتبين وجود جثتين لكل من "أحمد.ا.م.ا.ا"،50 سنة، حداد، وزوجته "أميرة".ف.ز"،37 سنة، ربة منزل، ووجود آثار رغاوي من الفم نتيجة تناول مادة سامة.
بسؤال كل من "السيد.ع.م"، 39 سنة، رقيب شرطة، وشقيق المتوفى، و"محمد.ف.ز"، 35 سنة، شقيق المتوفاة، أقروا بوجود خلافات بين الزوجين منذ فترة إلا أنهما تدخلا أكثر من مرة للصلح بينهما، ولكنهما اختلفا قبل الحادث بعدة ساعات، فتناولت الزوجة قرص سام يستخدم فى حفظ الغلال للتخلص من حياتها وخشي الزوج أن يتورط فى الاتهام بقتلها فتناول هو الآخر حبة سامة وفارق الحياة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1691 إداري مركز شرطة طلخا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وفي حالة عدم وجود شبهة جنائية يصرح بالدفن.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2