في إطار المتابعة اللحظية لتداعيات موجة تقلبات الطقس التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية، من هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة برياح وسيول في بعض المناطق، تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، جهود الجهاز التنفيذي في التعامل مع الموقف أولًا بأول.
واطمأن المحافظ على الانتهاء من إزالة جميع تجمعات المياه والإطماءات في جميع المدن، والتأكد من فتح كافة الطرق وانتظام الحركة المرورية، بما يضمن سلامة المواطنين واستمرار حركة التنقل دون معوقات.
كما شدد على متابعة موقف المرافق الحيوية، مؤكداً عدم وجود أي انقطاعات في الكهرباء أو محطات المياه، وأن جميع الخدمات تعمل بشكل طبيعي ومنتظم بكافة مدن المحافظة.
وأشاد محافظ جنوب سيناء بجهود الجهاز التنفيذي والأجهزة المعاونة، موجّهًا لهم الشكر والتقدير على سرعة الاستجابة والتعامل الفوري مع تداعيات الطقس، بما ساهم في الحد من الآثار السلبية وضمان استقرار الأوضاع.