قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعتقد أنه ليس من الضروري أن ندعم حلف الناتو، مضيفا أنه يشعر بالإحباط إزاء موقف الناتو بشأن العملية العسكرية في إيران، وفقالـ " القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل".
وأوضح أنه يتم سحق إيران ونحن نتحدث معهم ويريدون التوصل إلى صفقة.
وأشار إلى أن الولايات المتحدة أوقفت التهديد النووي الإيراني.
وأكد أن الإيرانيين رفضوا التنازل عن البرنامج النووي.
وتابع أن قواته المسلحة دمرت المواقع النووية الإيرانية.