توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي وشئون المصريين بالخارج، اليوم السبت ، إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد .
وذلك للمشاركة في الاجتماع الوزاري الرباعي مع وزراء خارجية جمهورية باكستان الإسلامية، والمملكة العربية السعودية ، والجمهورية التركية .
يأتي ذلك لبحث تطورات التصعيد العسكري بالمنطقة ، وجهود خفض التصعيد فى الاقليم.