محافظ دمياط يُسلم عدد ١٥ عقد تقنين أراضى الدولة للمواطنين

محافظ دمياط يُسلم عدد ١٥ عقد تقنين أراضى الدولة للمواطنينجانب من اللقاء

محافظات28-3-2026 | 16:20

سلم الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، عدد ١٥ عقد تقنين أراضى الدولة التابعة لولاية الإصلاح الزراعى للمواطنين المنتفعين ، حيث جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة.

حيث تم تسليم العقود فور نهو الإجراءات واعتماد العقود وفقًا لاحكام القانون رقم ١٤٤ لسنة ٢٠١٧ ، وأكد " محافظ دمياط " أن تم الدفع بالجهود المبذولة بهذا الملف وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب مؤكدًا أنه تم تقديم كافة التيسيرات للمواطنين لتسهيل إجراءات التقنين وابرام العقود

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان