استقر مجلس إدارة نادي الزمالك ، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، على سفر بعثة الفريق إلى الجزائر 7 أبريل المقبل، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وجاء قرار إدارة الزمالك بالسفر عبر الطيران العادي بدلًا من الطيران الخاص، نظرًا لقرب المسافة بين القاهرة والجزائر، وهو ما يسهم فى تقليل النفقات دون التأثير على راحة الفريق قبل المواجهة المرتقبة.
وفي السياق ذاته، يقترب هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، من رئاسة بعثة الفريق في الجزائر، لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والتنقل، وتوفير الأجواء المناسبة للاعبين قبل اللقاء المهم.