أدانت وزارة الخارجية السعودية الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت معسكرًا تابعًا لـ القوات المسلحة الكويتية ، مؤكدة رفضها الكامل لمثل هذه الهجمات. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وشددت على أن هذه الاعتداءات تعكس نهجًا عدائيًا لا يمكن تبريره تحت أي ظرف، داعية إلى ضرورة وقف التصعيد والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.