أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن مسألة الانسحاب من معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية مطروحة للنقاش داخل البرلمان، في ظل التطورات الإقليمية المتسارعة. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكدت أن طهران لم تسعِ يومًا إلى امتلاك أسلحة نووية، ولن تتجه إلى ذلك مستقبلاً، مشددة على التزامها بالمواقف المعلنة بشأن هذا الملف.