روبيو: نفضل التسوية الدبلوماسية ومستعدين لاحتمال فشل المفاوضات مع إيران

روبيو: نفضل التسوية الدبلوماسية ومستعدين لاحتمال فشل المفاوضات مع إيرانوزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو

عرب وعالم30-3-2026 | 16:07

قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو إن واشنطن تفضل حل الأزمة الإيرانية عبر الدبلوماسية، لكنها ستظل مستعدة لاحتمال فشل هذه الجهود. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأضاف أن الولايات المتحدة تتعامل مع نظام إيراني قائم منذ 47 عامًا، ويضم الكثير من المسؤولين الذين لا يُعتبرون بالضرورة من أنصار الدبلوماسية أو السلام.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان